دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-15

النعيمي: لهذه الاسباب جرى استثناء الصفوف الثلاثة الاولى من التعليم عن بعد

الرأي نيوز :
 

قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الثلاثاء، إن الاعتبارات التي وضعتها الحكومة لاستمرار التعليم في المدارس تعتمد على الالتزام بالاشتراطات الصحية وتطورات الوضع الوبائي.

وأكد النعيمي، عبرتصريحات إذاعية أن الوضع الوبائي شهد خلال الأسبوع الماضي بعض القفزات المقلقة، مشيرا الى ان الوزارة ستراقب الوضع خلال 14 يوما.

وعن دوام الصفوف الثلاثة الاولى، أكد أنه لا بديل عن العودة الى المدارس بالرغم من تقديم الوزارة التعليم عن بعد، مشيرا الى ان التفاعل المدرسي هام جدا لا سيما في الصفوف الأولى.

وأضاف، أن الصفوف الثلاثة الاولى في الاغلب يدرسهم معلم واحد "معلم صف" مما يقلل من أعداد مخالطة الطلبة، مشيرا الى ان امكانية حصر الطلبة والمعلمين.

ولفت إلى أن استكمال دوام الصفوف الاولى يتيح للإدارة المدرسية والمعلمين تنفيذ البروتوكول الصحي بشكل كامل، مضيفا أن الدراسات تشير إلى أن التعلم عن بعد تناسب الاعمار الاكبر.
عدد المشاهدات : ( 3420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .